![]() |
|
حوار مفتوح إذا كان لديك موضوع ترى أهمية طرحه في منتدانا ولا يدخل ضمن الأقسام الأخرى فلا تردد بإرساله إلينا ولنناقشه بكل موضوعية وشفافية. |
![]()
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() امرأة تتزوج امرأة في خيطان ورجلان يدخلان عش الزوجية في السالمية مثليو الكويت يتحدون كل الأعراف ويتزاوجون في حفلات علنية فهاد الفحيمان 15/11/2009 في ذروة انشغال البلاد بالمشكلات والازمات السياسية واهلها, وجد المثليون في الكويت فرصتهم سانحة ليس لاستقطاب مزيد من "الشاذين" فقط وانما للتزاوج ايضا في ظاهرة باتت تشكل على ندرتها حالة تبرز تجلياتها في "اعراس المثليين" التي خرجت الى العلن لتهدد قيم مجتمع اقتصر اهتمام بعض ذوي الشأن فيه على بعض القضايا الهامشية. فخلال الايام القليلة الماضية كانت الكويت على موعد مع حفلي زواج لم تشهد لهما مثيلا من قبل, ففي منطقة خيطان وبينما كانت فتاتان كويتيتان تقيمان حفل استقبال بمناسبة "زواجهما المثلي" كان رجلان كويتيان يدخلان في منطقة السالمية "عش الزوجية" بعد حفل جمع عددا من الرجال الرجال والبويات والنساء في المناسبتين, في مؤشر على ان "الزواج المثلي" في "دولة استجواب الموسيقى" بدأ بالخروج من قمقم السرية والعتمة الى دائرة العلن والنور وبات يلقى القبول في بعض اوساط المجتمع المحلي الغارق في مزايدات انتخابات وجدول اعمال لجنة الظواهر الغريبة. وعلى انغام الموسيقى راقص عريس منطقة السالمية عريسه المتحول الى "جنس ثالث" خلال الحفل الذي اقيم في منزل الاول وسط تصفيق الحاضرين والحاضرات والزغاريد التي ضج بها المنزل قبل ان يتناول العريس العشاء مع المدعوين ويصطحب "قرينه" الى "قفص الزوجية في خلوتهما غير الشرعية". واوضحت احدى المشاركات في الحفل لـ "السياسة" ان "الرجلين عقدا قرانهما شفاهة بعد ان اجرى احدهما عمليات تجميل تحول فيها الى "جنس ثالث ناعم" في مظهره الخارجي فقط", مشيرة الى ان غالبية المشاركين في الحفل كانوا من "الشاذين جنسيا". وفي احد منازل منطقة خيطان استكمل مثليو الكويت فرحتهم بعقد قران فتاتين على بعضهما وسط حضور نسائي محدود, فاقامتا حفلهما الذي بدأ الساعة التاسعة مساء واستمر لنحو 3 ساعات على انغام الموسيقى والاضواء الخافتة, بحضور "البويات الناعمات" والنساء اللواتي دخلن المنزل بدعوات "حمراء" وسط اجراءات تولتها حارسات من "الشاذات" داخل المنزل وفي محيطه, من دون ان يسمح لاحد من "الرجال الرجال" بدخول الحفل. وروت مشاركة اخرى في الحفل, ان "الصالة اعدت بشكل مميز اذ تم تجهيزها بطاولات بيضاء اللون مستديرة الشكل متباعدة عن بعضها البعض ومخصصة لشخصين فقط بحيث تمنح الحاضرات حرية التسامر, على اضواء الشموع". وذكرت المحتفية ان "النساء المتحولات جنسيا (البويات) تقمصن دور الرجال في الحفل مستعيرات الاصوات الخشنة والنظرات الحادة والالفاظ والايحاءات الرجولية في التعامل مع المدعوات من دون ان يخلو الموقف من بعض التحرشات". واستكمالا للفرحة تقيم "البوية" حفل استقبال على شرف زوجتها بحضور حشد من الناعمات والنساء وذلك في احد منازل منطقة المهبولة الاسبوع المقبل", علما ان حفلات "البويات" تقام اسبوعيا في مناطق مختلفة ولمناسبات عدة". |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() في سؤال محيرني |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() كان قوم لوط قد ابتدعوا فاحشة لم يسبقهم أحد إليها,و تعاطوا محرماً ما كان يدور بخلد أحد اقترافه, فكانوا يأتون الذكران من العالمين,و يذرون ما خلق الله من النساء فلا يقربوهن... |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||||
|
![]() بعد ما قريت هلموضوع اتذكرت نكتة الديناصور والديناصورة وقت كان الديناصور عم يقنعها بالزواج منو وهيه رافضه ......وبعد علاج طويل بين التنين عصب الديناصور من حبيبتو الديناصورة وئلها ........ اصلان من ورى غبائك انقرضنا
|
|||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
رد: مثليو الكويت يتحدون كل الأعراف ويتزاوجون في حفلات علنية
اتفق مع الاستاذ الكريم ان السبب الرئيسي وراء مثل هذه التصرفات الشاذة هو الكبت الذي يعانيه الشباب في مجتمعاتهم وقد يقول قائل ان هذه الظاهرة منتشرة ايضا بالمجتمعات الاكثر تحرر واكيد ان سبب انتشارها ليس الكبت على اساس اننا افترضنا مسبقا انها متحررة اجتماعيا ولكن ترجع الاسباب ربما لحالات مرضية نتيجة خلل هرموني معين او تشوهات خلقية واظن ان هذه الحالات قابلة للشفاء اذا ما لجأ صاحبها للمعالجة او تعود مثل هذه التصرفات كتقليد اعمى لبعض الفئات التي تختلق ظاهرة اجتماعية(او جماعة معينة) وتتخذ منهجها بعكس التيار الطبيعي لمجرا الامور لتجذب ذوي النفوس الضعيفة وتوقعهم بشباكها على اساس ان الفريسة سيصبح اكثر تمدننا"واكثر كول ابتباعه لهذه الظواهر. |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||||||||||||
|
![]() أنا اختلف معكما تماماً
|
||||||||||||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() إن ظاهرة زواج المثليين هذه بدون الخوض بأسبابها و الظروف التي أدت إليها لها حل و علاج وحيد فقط . |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() عقوبة اللواط ما هي عقوبة اللواط ، وهل هناك فرق بين الفاعل والمفعول به ؟. الحمد لله أولا : جريمة اللواط من أعظم الجرائم ، وأقبح الذنوب ، وأسوأ الأفعال وقد عاقب الله فاعليها بما لم يعاقب به أمة من الأمم ، وهي تدل على انتكاس الفطرة ، وطمْس البصيرة ، وضعف العقل ، وقلة الديانة ، وهي علامة الخذلان ، وسلم الحرمان ، نسأل الله العفو والعافية . قال تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80- 84 . وقال سبحانه : ( لَعَمْرُكَ إِنَّهُمْ لَفِي سَكْرَتِهِمْ يَعْمَهُونَ . فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ . فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ . إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ ) الحجر/72- 76 إلى غير ذلك من الآيات . وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي . وروى أحمد (2915) عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، ثَلاثًا ) وحسنه شعيب الأرنؤوط في تحقيق المسند . وقد أجمع الصحابة على قتل اللوطي ، لكن اختلفوا في طريقة قتله ، فمنهم من ذهب إلى أن يحرق بالنار ، وهذا قول علي رضي الله عنه ، وبه أخذ أبو بكر رضي الله عنه ، كما سيأتي . ومنهم قال : يرمى به من أعلى شاهق ، ويتبع بالحجارة ، وهذا قول ابن عباس رضي الله عنه . ومنهم من قال : يرجم بالحجارة حتى يموت ، وهذا مروي عن علي وابن عباس أيضاً . ثم اختلف الفقهاء بعد الصحابة ، فمنهم من قال يقتل على أي حال كان ، محصنا أو غير محصن . ومنهم من قال : بل يعاقب عقوبة الزاني ، فيرجم إن كان محصنا ، ويجلد إن كان غير محصن . ومنهم من قال : يعزر التعزير البليغ الذي يراه الحاكم . وقد بسط ابن القيم رحمه الله الكلام على هذه المسألة ، وذكر حجج الفقهاء وناقشها ، وانتصر للقول الأول ، وذلك في كتابه "الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي" والذي وضعه لعلاج هذه الفاحشة المنكرة . ونحن ننقل طرفا من كلامه رحمه الله : قال : " ولما كانت مفسدة اللواط من أعظم المفاسد ، كانت عقوبته في الدنيا والآخرة من أعظم العقوبات . وقد اختلف الناس هل هو أغلظ عقوبة من الزنا ، أو الزنا أغلظ عقوبة منه ، أو عقوبتهما سواء ؟ على ثلاثة أقوال : فذهب أبو بكر الصديق وعلى بن أبي طالب وخالد بن الوليد وعبد الله بن الزبير وعبد الله بن عباس ومالك وإسحق بن راهويه والإمام أحمد في أصح الروايتين عنه والشافعي في أحد قوليه إلى أن عقوبته أغلظ من عقوبة الزنا ، وعقوبته القتل على كل حال ، محصنا كان أو غير محصن . وذهب الشافعي في ظاهر مذهبه والإمام أحمد في الرواية الثانية عنه إلى أن عقوبته وعقوبة الزاني سواء . وذهب الإمام أبو حنيفة إلى أن عقوبته دون عقوبة الزاني وهى التعزير ". إلى أن قال : " قال أصحاب القول الأول وهم جمهور الأمة وحكاه غير واحد إجماعا للصحابة : ليس في المعاصى مفسدة أعظم من مفسدة اللواط وهى تلي مفسدة الكفر وربما كانت أعظم من مفسدة القتل كما سنبينه إن شاء الله تعالى . قالوا : ولم يبتل الله تعالى بهذه الكبيرة قبل قوم لوط أحدا من العالمين ، وعاقبهم عقوبة لم يعاقب بها أمة غيرهم ، وجمع عليهم أنواعا من العقوبات من الإهلاك ، وقلب ديارهم عليهم ، والخسف بهم ورجمهم بالحجارة من السماء ، وطمس أعينهم ، وعذّبهم وجعل عذابهم مستمرا فنكّل بهم نكالا لم ينكّله بأمة سواهم ، وذلك لعظم مفسدة هذه الجريمة التي تكاد الأرض تميد من جوانبها إذا عُملت عليها ، وتهرب الملائكة إلى أقطار السموات والأرض إذا شاهدوها خشية نزول العذاب على أهلها ، فيصيبهم معهم ، وتعج الأرض إلى ربها تبارك وتعالى وتكاد الجبال تزول عن أماكنها . وقتل المفعول به خير له من وطئه ، فإنه إذا وطأه الرجل قتله قتلا لا ترجي الحياة معه ، بخلاف قتله فإنه مظلوم شهيد . قالوا : والدليل على هذا ( يعني على أن مفسدة اللواط أشد من مفسدة القتل ) أن الله سبحانه جعل حد القاتل إلى خيرة الولي إن شاء قتل وإن شاء عفى ، وحتم قتل اللوطي حدا كما أجمع عليه أصحاب رسول الله ودلت عليه سنة رسول الله الصريحة التي لا معارض لها ، بل عليها عمل أصحابه وخلفائه الراشدين رضي الله عنهم أجمعين . وقد ثبت عن خالد بن الوليد أنه وجد في بعض نواحي العرب رجلا ينكح كما تنكح المرأة ، فكتب إلى أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، فاستشار أبو بكر الصديق الصحابة رضي الله عنهم ، فكان على بن أبي طالب أشدهم قولا فيه ، فقال : ما فعل هذا إلا أمة من الأمم واحدة وقد علمتم ما فعل الله بها . أرى أن يحرق بالنار ، فكتب أبو بكر إلى خالد فحرقه . وقال عبد الله بن عباس : ينظر أعلى ما في القرية فيرمى اللوطي منها منكسا ثم يتبع بالحجارة . وأخذ ابن عباس هذا الحد من عقوبة الله للوطية قوم لوط . وابن عباس هو الذي روى عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) رواه أهل السنن وصححه ابن حبان وغيره ، واحتج الإمام أحمد بهذا الحديث وإسناده على شرط البخاري . قالوا : وثبت عنه أنه قال : ( لعن الله من عمل عمل قوم لوط ، لعن الله من عمل عمل قوم لوط ، لعن الله من عمل عمل قوم لوط ) ولم يجىء عنه لعنة الزاني ثلاث مرات في حديث واحد ، وقد لعن جماعة من أهل الكبائر ، فلم يتجاوز بهم في اللعن مرة واحدة ، وكرر لعن اللوطية فأكده ثلاث مرات ، وأطبق أصحاب رسول الله على قتله لم يختلف منهم فيه رجلان ، وإنما اختلفت أقوالهم في صفة قتله ، فظن بعض الناس أن ذلك اختلاف منهم فى قتله ، فحكاها مسألة نزاع بين الصحابه ، وهي بينهم مسألة إجماع ، لا مسألة نزاع . قالوا : ومن تأمل قوله سبحانه : ( ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة ومقتا وساء سبيلا ) وقوله في اللواط : ( أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين ) تبين له تفاوت ما بينهما ، فإنه سبحانه نَكّرَ الفاحشة في الزنا ، أي هو فاحشة من الفواحش ، وعرّفها في اللواط وذلك يفيد أنه جامع لمعاني اسم الفاحشة ، كما تقول : زيد الرجل ، ونعم الرجل زيد ، أي : أتأتون الخصلة التي استقر فحشها عند كل أحد ، فهي لظهور فحشها وكماله غنيّة عن ذكرها ، بحيث لا ينصرف الاسم إلى غيرها …" انتهى من "الجواب الكافي" ص 260- 263 وقال شيخ الإسلام رحمه الله : " وأما اللواط فمن العلماء من يقول : حده كحد الزنا ، وقد قيل دون ذلك . والصحيح الذي اتفقت عليه الصحابة : أن يقتل الاثنان الأعلى والأسفل . سواء كانا محصنين ، أو غير محصنين . فإن أهل السنن رووا عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ، فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) وروى أبو داود عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما : ( في البكر يوجد على اللواطية ، قال : يرجم ) ويروى عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه نحو ذلك . ولم تختلف الصحابة في قتله ، ولكن تنوعوا فيه ، فروي عن الصديق رضي الله عنه أنه أمر بتحريقه ، وعن غيره قتله . وعن بعضهم : أنه يلقى عليه جدار حتى يموت تحت الهدم . وقيل : يحبسان في أنتن موضع حتى يموتا . وعن بعضهم : أنه يرفع على أعلى جدار في القرية ، ويرمى منه ، ويتبع بالحجارة ، كما فعل الله بقوم لوط وهذه رواية عن ابن عباس ، والرواية الأخرى قال : يرجم ، وعلى هذا أكثر السلف ، قالوا : لأن الله رجم قوم لوط ، وشرع رجم الزاني تشبيها برجم لوط ، فيرجم الاثنان ، سواء كانا حرين أو مملوكين ، أو كان أحدهما مملوك الآخر ، إذا كانا بالغين ، فإن كان أحدهما غير بالغ عوقب بما دون القتل ، ولا يرجم إلا البالغ " انتهى من "السياسة الشرعية" ص 138. ثانيا : المفعول به كالفاعل ، لأنهما اشتركا في الفاحشة ، فكان عقوبتهما القتل كما جاء في الحديث ، لكن يستثنى من ذلك صورتان : الأولى : من أكره على اللواط بضرب أو تهديد بالقتل ونحوه ، فإنه لا حد عليه . قال في "شرح منتهى الإرادات" (3/348) : " ولا حد إن أكره ملوط به على اللواط بإلجاءٍ بأن غلبه الواطئ على نفسه أو بتهديد بنحو قتل أو ضرب " انتهى بتصرف الثانية : إذا كان المفعول به صغيرا لم يبلغ ، فإنه لا يحد ، لكن يؤدب ويعزر بما يردعه عن اقتراف هذه الجريمة ، كما سبق في كلام شيخ الإسلام ابن تيمية . ونقل ابن قدامة رحمه الله في "المغني" (9/62) أنه لا خلاف بين العلماء في أن الحد لا يُقام على المجنون ولا الصبيّ الذي لم يبلغ . والله أعلم . منقـــــول |
|||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
زواج , زواج المثليين , عقوبة , مثلي , مثليين |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الأعراف والتقاليد المهنية | المحامي أسامة أبو الفضل | أدبيات وقوانين مهنة المحاماة | 0 | 05-03-2010 03:17 PM |
قانون شركات ووكلاء التأمين الكويتي رقم 24 لسنة 1960 وتعديلات | المحامي محمد فواز درويش | قوانين دولة الكويت | 0 | 03-05-2005 12:30 AM |
دستور دولة الكويت | المحامي محمد فواز درويش | الدساتير العربية | 0 | 28-11-2004 11:23 PM |
قانون النقد وبنك الكويت المركزي والمهنة المصرفية | المحامي محمد فواز درويش | قوانين دولة الكويت | 0 | 19-11-2004 05:08 AM |
قانون النقد وبنك الكويت المركزي والمهنة المصرفية | المحامي محمد فواز درويش | قوانين دولة الكويت | 0 | 19-11-2004 05:06 AM |
![]() |